نبذة عامة عن الكليـة

تأسست كلية ريان للطب المكمل على يد الدكتور حازم الجولاني أخصائي الطب الصيني والطب الطبيعي والحاصل على لقب { N.D.- C.A. } عام 2007 وبالتعاون مع نخبة من الأطباء و الاخصائيين في العلوم الطبية المختلفة.

توفر كلية ريان خدمات تعليمية متعددة في مجالات الطب المكمل والطب الصيني بأعلى المستويات على الصعيد النظري و العملي, كما تواكب كل ما هو جديد بالطب المكمل من خلال عقد دورات علمية ومؤتمرات في شتى المجالات الطبية.

تسعى كلية ريان لأن تكون الصرح التعليمي المتميز الذي يتيح للطالب الحصول على احدث واقوى المعلومات والنظريات في المجال العلمي والعملي, حيث تقوم بتدريبه و تأهيله ليكن متمكناً من العمل في المراكز الطبية و المستشفيات و العيادات الخاصة, من خلال إكسابه الخبرات المتعددة بالتخصص الملتحق به, فتخضعه لبرنامج تدريبي اكلينيكي في عيادات مختصّة تابعة للكلية و بالاضافة الى المراكز الطبية المختلفة المتعاقدة مع الكلية " مستشفى وجامعة خونان - الصين ، ومستشفى اساف هروفى - تل ابيب ، صناديق المرضى "

 , الامر الذي يعمل على تعزيز ثقة الطالب بنفسه وبعلمه من خلال متابعة كل ما هو جديد مع الطواقم الاكاديمية والكفاءات المختلفة في الحقل الطبي.